لماذا يجب عليك الاستثمار في بطارية معززة محمولة؟

لماذا يجب عليك الاستثمار في بطارية معززة محمولة؟

16 ديسمبر 2021

بطارية السيارة

غالبًا ما تموت بطاريات السيارات في أسوأ وقت ممكن. ربما كنت تستعد لمغادرة العمل في نهاية يوم طويل، لتكتشف أن بطارية سيارتك فارغة. تشير الإحصاءات إلى أن معظم بطاريات السيارات يبلغ متوسط ​​عمرها حوالي ثلاث إلى خمس سنوات. بمجرد وصولهم إلى نهاية حياتهم، سيواجهون صعوبة في الاحتفاظ بالشحن - حتى عند توصيلهم بمولد كهربائي.

بينما يمكنك دائمًا استخدام زوج من كابلات التوصيل لبدء تشغيل سيارتك، فقد ترغب في الاستثمار في معزز بطارية محمول. إنه جهاز لا يقدر بثمن ويجب على جميع السائقين تضمينه في مجموعة أدوات الطوارئ على الطريق الخاصة بهم.

ما هو الداعم للبطارية المحمولة؟

جهاز تقوية البطارية المحمول هو جهاز مصمم لإعادة شحن بطاريات السيارات. إنها تتميز بمشبك طرفي إيجابي ومشبك طرفي سلبي. إذا كانت بطارية سيارتك فارغة، فيمكنك توصيل معزز بطارية محمول بها باستخدام هذه المشابك. سيقوم معزز البطارية المحمول بعد ذلك بتزويد بطارية سيارتك بالشحن حتى تتمكن من تشغيل الإشعال.

لا يتطلب مركبة أخرى

إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام معزز البطارية المحمولة هي أنها لا تتطلب سيارة أخرى. سواء كنت متوقفًا في وسط مركز تسوق أو تقطعت بك السبل على جانب طريق ريفي، يمكنك استخدامه لإعادة شحن بطارية سيارتك مؤقتًا. تتطلب كابلات التوصيل، بالطبع، مركبة أخرى. لا يمكنك استخدامها إذا تقطعت بك السبل في منطقة لا توجد بها مركبات أخرى.

سهل الاستخدام

معززات البطارية المحمولة سهلة الاستخدام. تحتاج فقط إلى توصيل المشبك الطرفي الموجب والمشبك الطرفي السالب بالأطراف المعنية في بطارية سيارتك، متبوعًا بالضغط على زر. سيقوم معزز البطارية المحمول بعد ذلك بتزويد بطارية سيارتك بالشحن. وبطبيعة الحال، يجب عليك قراءة التعليمات مسبقا. تتطلب معززات البطارية المحمولة المختلفة خطوات مختلفة للاستخدام. ومع ذلك، فإن معظمها لا يتضمن سوى توصيل المشابك الطرفية والضغط على زر.

يدعم الأجهزة الإلكترونية

بالإضافة إلى بطارية سيارتك، يمكنك استخدام معزز البطارية المحمول لإعادة شحن الأجهزة الإلكترونية. تحتوي معظم معززات البطاريات المحمولة على واحد أو أكثر من منافذ الناقل التسلسلي العالمي (USB). يمكنك توصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى بهذه المنافذ لإعادة شحنها. ونتيجة لذلك، أصبحت معززات البطاريات المحمولة متعددة الاستخدامات. يمكنك استخدامها لإعادة شحن بطارية سيارتك وكذلك الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

اشتري لنفسك جديدا معززة البطارية المحمولة في JB Tools !