قفازات الفينيل مقابل قفازات النتريل؟

قفازات الفينيل مقابل قفازات النتريل؟

8 مارس 2023

يعد الحصول على قفازات العمل المناسبة التي تستخدم لمرة واحدة أمرًا سهلاً باستخدام JB Tools هنا لمساعدتك.

تم تطوير قفازات الفينيل وقفازات النتريل كبدائل لقفازات اللاتكس. ليس الأمر أن قفازات اللاتكس ليست جيدة. لمدة عقدين من الزمن، كانت هذه القفازات التي تستخدم لمرة واحدة هي وسائل الحماية الرائدة ضد مسببات الأمراض المنقولة بالدم. لكن الاستخدام الواسع النطاق لهذه القفازات كشف عن مشكلة. المزيد والمزيد من العاملين في مجال الرعاية الصحية وغيرهم من الأشخاص لديهم حساسية تجاه مادة اللاتكس. أدى هذا إلى خلق طلب على القفازات الخالية من اللاتكس التي تستخدم لمرة واحدة، وأدى إلى إنشاء قفازات النتريل والفينيل. إن معرفة الاختلافات بين هاتين القفازتين تساعدك على تحديد أيهما تحتاج إليه.

قفازات الفينيل

هذه القفازات التي تستخدم لمرة واحدة مصنوعة من طبقة بترولية تسمى PVC. هذه القفازات خالية من اللاتكس وتوفر مجموعة من الميزات المفيدة التي تشمل:

  • تناسب فضفاض على اليدين،
  • الميل إلى أن تكون فعالة من حيث التكلفة، حتى عند الشراء بكميات كبيرة،
  • والمزيد من الخصائص المضادة للكهرباء الساكنة لمنع القفازات من الالتصاق

على الرغم من أن قفازات الفينيل لها فوائدها، إلا أن هناك something تحتاج إلى معرفته. تفتقر هذه القفازات التي تستخدم لمرة واحدة إلى مرونة القفازات الأخرى. عند تمددها، يصبح حاجزها الواقي قابلاً للاختراق. يتيح ذلك للفيروسات والمواد الكيميائية الدخول عبر المسام والتلامس مع يديك. ولهذا السبب، فإن هذه القفازات هي الأنسب للعمل مع المواد غير الخطرة مثل مهام التعامل مع الطعام.

قفازات النتريل

قفازات النتريل هي قفازات خالية من اللاتكس تُستخدم منذ التسعينيات. توفر هذه القفازات التي تستخدم لمرة واحدة مجموعة متنوعة من الفوائد التي تشمل:

  • نوبة ضيقة على اليدين ،
  • مقاومة للثقوب والدموع ،
  • وقائية للغاية ضد الفيروسات،
  • ويمكن ارتداؤه لفترات طويلة من الزمن

هل تعمل في بيئة طبية تعرضك لخطر الإصابة بالعدوى إذا لم تكن محميًا بشكل صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن قفازات النتريل هي اختيارك للملابس الواقية. وينطبق الشيء نفسه على أي شخص يعمل مع المواد الكيميائية الخطرة والمسببة للتآكل. هناك شيء واحد فقط يجب أخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بهذه القفازات التي تستخدم لمرة واحدة. تميل إلى أن تكلف أكثر من قفازات الفينيل واللاتكس. ومع ذلك، لا يمكنك تحديد سعر للسلامة، مما يجعل قفازات النتريل استثمارًا مفيدًا.

القفازات المقاومة للمواد الكيميائية، وقفازات الامتحانات، والمزيد

JB Tools ما تحتاجه. ابحث في مخزوننا عبر الإنترنت عن قفازات اللاتكس والنيتريل والفينيل. ستجد مجموعة متنوعة من الأحجام والأعداد والعلامات التجارية ذات الأسماء الشهيرة التي تشمل Derma-Lite و Microflex وRed Lightning. نحن فخورون بحمل أكبر تشكيلة من  قفازات يمكن التخلص منها متصل. هذا، بالإضافة إلى الشحن المجاني لمعظم الطلبات، يجعلنا أفضل مكان لشراء قفازات العمل التي تستخدم لمرة واحدة.